فتيات الامل
مرحبا بك في أروع منتدى منتدى فتيات الامل
نتمنى تستمتعي معانا
ونتمى تشاركينا
يلا بنات...
المنتدى بدو نشاط اكبر
ساهمو معانا لتنشيط المنتدى
وأهلا بك مرة ثانية
تحيات
ادارة المنتدى




فتيات الامل

منتدى للبنات فقط
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بعد ما تقرأوا هذه القصة لن تشكّوا بذكاء الفتاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دفــــــئ الثـــــــــلوج
مراقبة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 548
نقاط : 828
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/06/1996
تاريخ التسجيل : 18/06/2012
العمر : 20
الموقع : منتدى فتيــــــات الامل
العمل/الترفيه : طالبه متفوقه /النت والتسوق
المزاج : الحمـــــــــــــدلله علــــــــى كــــــل حـــــال ..

مُساهمةموضوع: بعد ما تقرأوا هذه القصة لن تشكّوا بذكاء الفتاة   الأربعاء يونيو 20, 2012 9:36 am







igullg



بعد ما تقرأوا هذه القصة لن تشكّوا بذكاء الفتاة

اللي عنده شك ولو بسيط في ذكاء البنات يقرأ هذي القصة...




كانت فتاة تسير في الغابة لوحدها عندما رات ضفدعا مسكيناعالقا في مصيدة
فطلب منها الضفدع ان تنقذه

قال لها الضفدع: ان انقذتني فسوف اضمن لك تحقيق ثلاث امنيات

ففكرت الفتاة قليلا وقررت في النهاية ان تساعد هذا الضفدع

ولما تحرر الضفدع قال لها: لقد نسيت ان اخبرك ان هذه الامنيات الثلاث لها شروط

فقالت الفتاة : ماذا تعني؟
فقال لها الضفدع: ان حققت لك امنية فهذا يعني ان احقق 10 اضعافها لزوجك

فقالت الفتاة بعد تفكير: موافقة فهو في النهاية زوجي

كانت اول امنياتها ان تصبح اجمل فتاة في العالم

فحذرها الضفدع قائلا: موافق ولكن تذكري ان هذا يعني

ان يكون زوجك اجمل رجل في العالم بل 10 اضعاف جمالك وقد تحاول النساء أن تأخذه منك
فقالت له الزوجة: وما المشكلة انني ساصبح اجمل فتاة في العالم

ولن يجد زوجي غيري ليحب ويتزوج
اما الامنية الثانية فكانت ان تصبح اغنى فتاة في العالم

فحذرها الضفدع قائلا: موافق ولكن ذلك يعني ان يكون لدى زوجك 10 اضعاف ثروتك

فاجابت الفتاة : وما المشكلة فالمال الموجود معي هو ماله والعكس صحيح

سوف نجمع ثروتي وثروته معا

ولما سألها الضفدع عن امنيتها الثالثة...

فقالت الفتاة : اريد ان تصيبني جلطة "بسيطة جداً" في القلب

فسالها متعجبا: ولماذا؟
فقالت الفتاة: لكي يصاب زوجي بعشرة اضعاف جلطتي واكثر ويموت بعدها واكون انا الوريثة الوحيده بعد موته
ههههههههههههه انتظر اراءكم





hilo

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالتوقيع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سام
مشرفة
مشرفة
avatar

ذكر السمك عدد المساهمات : 916
نقاط : 1276
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 06/03/1993
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
العمر : 24
الموقع : منتدى فتيات الامل
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: بعد ما تقرأوا هذه القصة لن تشكّوا بذكاء الفتاة   الأربعاء يونيو 20, 2012 11:54 am

هههههههههههههههههههه
دائما
الفتيات غدرارت
ويحبن المال
كما يقول المثل
النسوان والمال يخربو بيوت الرجال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالتوقيع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دفــــــئ الثـــــــــلوج
مراقبة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 548
نقاط : 828
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/06/1996
تاريخ التسجيل : 18/06/2012
العمر : 20
الموقع : منتدى فتيــــــات الامل
العمل/الترفيه : طالبه متفوقه /النت والتسوق
المزاج : الحمـــــــــــــدلله علــــــــى كــــــل حـــــال ..

مُساهمةموضوع: رد: بعد ما تقرأوا هذه القصة لن تشكّوا بذكاء الفتاة   الأربعاء يونيو 20, 2012 5:21 pm





هههههههههههههههههه بس مو كلــــــــــهم ^^




يســــــــــــلمو عالمــــــــرور

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالتوقيع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة الامل
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى الحمل عدد المساهمات : 572
نقاط : 439
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 20/04/1994
تاريخ التسجيل : 04/12/2010
العمر : 23
الموقع : منتدى فتيات الامل

مُساهمةموضوع: رد: بعد ما تقرأوا هذه القصة لن تشكّوا بذكاء الفتاة   الأربعاء يونيو 20, 2012 8:35 pm

اكيد مو كلهم
هههههههه
مشكورة موضوع حلو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالتوقيع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ربّي لقد أحببت عبدا من عبادك

فيسّر له طاعتك ,

واعصمه عن معصيتك ,

وأسكنه فسيح جنّاتك ,

وأبعده عن النّار ,

وارزقه الخير كلّه ,

واغفر له ما تقدّم من ذنبه وما تأخّر

إنّك أنت الغفور الرّحيم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://girl.forumalgerie.net
دفــــــئ الثـــــــــلوج
مراقبة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 548
نقاط : 828
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/06/1996
تاريخ التسجيل : 18/06/2012
العمر : 20
الموقع : منتدى فتيــــــات الامل
العمل/الترفيه : طالبه متفوقه /النت والتسوق
المزاج : الحمـــــــــــــدلله علــــــــى كــــــل حـــــال ..

مُساهمةموضوع: رد: بعد ما تقرأوا هذه القصة لن تشكّوا بذكاء الفتاة   الخميس يونيو 21, 2012 12:12 am







ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالتوقيع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الليالي
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

انثى عدد المساهمات : 70
نقاط : 28
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: بعد ما تقرأوا هذه القصة لن تشكّوا بذكاء الفتاة   الجمعة ديسمبر 28, 2012 11:36 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد ما تقرأوا هذه القصة لن تشكّوا بذكاء الفتاة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فتيات الامل :: الأقسام الأدبية :: ✏ يحكى أن ..! ✏-
انتقل الى: